اخر الاخبار| أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “عودة تشواميني وجولر لريال مدريد”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 1 ديسمبر الضوء علي نادي ريال مدريد الذي تلقي نبأ جيد بعودة ثنائي الفريق أوريلين تشواميني وأردا جولر، وموقف أندريه أونانا من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية، وإقالة المدرب الإيطالي فابيو جروسو المدير الفني لنادي ليون الفرنسي.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي ريال مدريد الذي تلقي نبأ جيد بعودة ثنائي الفريق أوريلين تشواميني وأردا جولر وكتبت: “عودة تشواميني وجولر لريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بنادي برشلونة الذي بات مطالب بدفع مبالغ إضافية تم الاتفاق عليها مع نادي لاس بالماس عند التعاقد مع نجمه الحالي بيدري وكتبت: “زيادة في قيمة بيدري”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن تعرض شرطي للحريق و3 من الجماهير تعرضوا للاصابة بعد احداث عنيفة مع الجماهير البولندية قبل المواجهة مع استون فيلا بدوري المؤتمرات وكتبت: “فوضي عارمة”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس الكاميروني أندريه أونانا الذي يخشى على مكانه في مانشستر يونايتد وقد ينسحب من كأس الأمم الأفريقية وكتبت: “خوف أونانا علي مكانه”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي ليون الفرنسي الذي أعلن إقالة مدربه الإيطالي فابيو جروسو وذلك بعد النتائج السلبية التي وقع فيها الفريق في الفترة الأخيرة وكتبت: “فوضى عارمة في ليون”، كما أهتمت الصحيفة بإعلان نادي مارسيليا تعيين المغربي مهدي بن عطية في منصب المستشار الرياضي للنادي وكتبت: “مهمة جديدة لمهدي بن عطية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة يوفنتوس أمام مونزا في الدوري الإيطالي وكتبت: “اليوفي امام ​مونزا​”، كما أهتمت الصحيفة بوكيل أعمال المهاجم المخضرم تشيرو إيموبيلي الذي أكد أن مركله فضل البقاء في صفوف نادي لاتسيو، بدلًا من التوقيع لأحد أندية السعودية وكتبت: “قرار إيموبيلي”.

اقرا أيضًا.. إنتر ميامي يواجه منتخب السلفادور بقيادة ميسي

كانت هذه تفاصيل خبر اخر الاخبار| أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “عودة تشواميني وجولر لريال مدريد” وهذا الخبر تم نقله كما هو من موخع 442 نيوز او التعديل عليه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كاتب ومحرر صحفي في العديد من المواقع العربيه مصري الجنسية ويعشق الكتابة في مواقع التقنية ومراجعات الهواتف المحمولة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً