الدوري الانجليزي| بوكتينيو يكشف عودة ثنائي تشيلسي قبل مواجهة برايتون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مقالات ذات صلة

أكد ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن الثنائي كريستوفر نكونكو وروميو لافيا، أصبحا قريبان من المشاركة لأول مرة بقميص البلوز، في مواجهة برايتون يوم الأحد المقبل.

وقال بوكتينيو في تصريحات نشرتها صحيفة الديلي ميل، أنه يجب تقييم حالة نكونكو ولافيا غدًا السبت، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي، مشيرًا إلى أن فرص روميو لافيا هي الأصعب.

ولم يشارك نكونكو الذي وقع مقابل 52 مليون جنيه إسترليني بعد في أي مباراة رسمية مع تشيلسي، وبعدما تعرض لإصابة خطيرة في الركبة خلال الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم، ليخضع إلى عملية جراحية من أجل التعافي من إصابته.

وفي المقابل غاب أيضًا روميو لافيا عن المشاركة مع تشيلسي، بعد ضمه من صفوف ساوثهامبتون، بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل، ليعتمد البلوز على صفقتهم الآخرى موسيس كايسيدو الوافد من صفوف برايتون.

وعلق بوكتينيو على الخسارة في المواجهة الماضية ضد نيوكاسل برباعية قائلاً: ” نحن بحاجة إلى توضيح الأمور، وإدراك ما حدث، أعتقد أنه كان أسبوعًا صعبًا على الجميع”.

وأتم: “أنا سعيد جدًا لأن رد فعل اللاعبين كان جيدًا للغاية، كنت أكثر صرامة معهم داخل غرفة تغيير الملابس وخارجها”.

أقرأ أيضًا

تيليجراف: أوسيمين على رأس أهداف تشيلسي لتدعيم خط الهجوم

إنجاز غائب منذ 2013.. رباعية نيوكاسل تكسر صمود تشيلسي

بوكيتينو: نحتاج إلى أن نؤدي مثل الفرق الكبيرة.. وطرد جيمس يحدث في كرة القدم

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس.


كانت هذه تفاصيل خبر الدوري الانجليزي| بوكتينيو يكشف عودة ثنائي تشيلسي قبل مواجهة برايتون وهذا الخبر تم نقله كما هو من موخع 442 نيوز او التعديل عليه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كاتب ومحرر صحفي في العديد من المواقع العربيه مصري الجنسية ويعشق الكتابة في مواقع التقنية ومراجعات الهواتف المحمولة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً