بعد الفوز فى الانتخابات ..رسالة أحمد سليمان لـ أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرص أحمد سليمان عضو مجلس ادارة نادى الزمالك على توجية رسالة للجمعية العمومية فى القلعة البيضاء بعد إنتخابة بالامس.

وانتخبت الجمعية العمومية لنادى الزمالك بالامس، أحمد سليمان كعضو مجلس ادارة للنادى فى المرحلة القادمة، ليوجه لهم سليمان رسالة.

وعبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك كتب أحمد سليمان رسالته الى أعضاء الجمعية العمومية قائلاً :

حضرات السادة الأفاضل أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك وجمهوره العظيم..
أتقدم لحضراتكم بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير على ما قدمتوه لي من دعم ومساندة وحب منقطع النظير وبرهان ودليل على مساندتكم بحصولي على أعلى الأصوات في إنتخابات حضارية لم يشهدها نادينا منذ سنوات.

وأتقدم بكل الشكر والتقدير لكل المرشحين الذين تنافسوا بشرف وأمانة وحب للزمالك ولم يحالفهم التوفيق، شكراً لكم ولتهانيكم للقائمة ومشاركتكم المحترمة ونتمنى ألا يتوقف دعمكم لناديكم فهو الأهم والأبقى.

كل الشكر والحب والتقدير لأعضاء القائمة الموحدة وأبارك للكابتن حسين لييب وكل أعضاء المجلس زملائي الأعزاء، راجياً من المولى عز وجل أن نكون جميعاً عند حسن ظن جمهورنا وأعضاء الجمعية العمومية الذين منحونا الثقة والتكليف لإعادة نادينا للطريق الصحيح والمكانة التي يستحقها.

⚪عاش الزمالك عظيماً كبيراً بجمهوره ولجمهوره وأعضاءه.
– أحمد سليمان.. عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

wrwerwrwr

كانت هذه تفاصيل بعد الفوز فى الانتخابات ..رسالة أحمد سليمان لـ أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع كورة 25 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كاتب محترف عملت في الكثير من المواقع العربيه والعالميه احب الرياضه وكرة القدم والكتابة ، واعمل في موقع اونلي ليبانون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً