تحذيرات مع غضب كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن دوانز » كورة 25

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حرص المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تحذير لاعبيه قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.

ويخوض فريق النادي الأهلي مواجهة قوية أمام صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي في نسختها الجديدة.

حيث ستكون مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل في دولة جنوب أفريقيا، والعودة يوم الأربعاء مباشرة على ملعب استاد القاهرة الدولي

تحذيرات كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

كولر حذر لاعبيه من الاستمرار على نفس الطريقة التي خاض بها مباراتي سيمبا التنزاني في ربع النهائي، لأن تلك الطريقة تهدد الأهلي بالخروج من البطولة أمام فريق بحجم صن داونز.

مؤكدا أنه غاضب من اهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين وتواجد فردية في أداء عدد من اللاعبين وهو ما يؤدى إلى ضياع مجهود الفريق في مثل تلك المباريات الهامة والمصيرية.

رحلة الأهلى  إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز

في المقابل قررت شركة مصر للطيران تسيير الرحلة الى جوهانسبرج بجنوب أفريقيا غدا الخميس و سوف يكون على متنها بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، لمواجهة فريق صن داونز يوم 29 أكتوبر في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي

كانت هذه تفاصيل تحذيرات مع غضب كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن دوانز » كورة 25 التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع كورة 25 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كاتب محترف عملت في الكثير من المواقع العربيه والعالميه احب الرياضه وكرة القدم والكتابة ، واعمل في موقع اونلي ليبانون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً