رسالة حازم امام بشأن محمد صلاح .. ويعلق على تعادل مصر أمام الجزائر » كورة 25

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

دفاع حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن اللاعب محمد صلاح لاعب وقائد منتخب مصر الأول لكرة القدم عقب الهجوم الشديد عليه مؤخرا.

وتعرض محمد صلاح لهجوم عنيف بسبب الحديث عن عدم خروجه بمواقف ايجابية لصالح القضية الفلسطينية وضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

حازم امام وعبر تصريحات تليفزيونية أكد أكد أن محمد صلاح نجم كبير وقائد كبير والعالم كله يتحدث عن اسم محمد صلاح ونجوميته، ويجب على الجميع أن يرفق باللاعب نوعا ما.

وتابع حازم امام تصريحاته أن محمد صلاح فعل الكثير للكرة المصرية ويبقى رمز رياضي كبير لمصر وهو يشرف بلاده دائما ويمنحها الكثير لذلك رفقا به.

مؤكدا أن أفعال محمد صلاح الإيجابية كثيرة ولا يجب أن يخرج ليقول ماذا يفعل، وعلى الجميع أن يهدأ نوعا ما تجاه صلاح.

تصريحات حازم إمام عن مباراة الجزائر

وتحدث حازم إمام عن مباراة المنتخب المصري الأخيرة أمام الجزائر وديا والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف في ختام المعسكر الدولي للمنتخب في الإمارات

حيث أكد أنها تجربة قوية ومفيدة، و أصبح لمنتخب مصر شكل جيد والجميع يتحدث عنه بطريقة ايجابية، في ظل مستوى جيد كان أمام الجزائر رغم النقص العددي بطرد محمد هاني

مؤكدا أن معسكر الامارات الأخيرة كان ناجح بكل المقاييس، وتم الاستفادة منه من الناحية الفنية ويجب توجيه الشكر إلى المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا على التطوير الفني في أداء منتخب مصر

شاهد حازم إمام يوجه رسالة للجماهير: اصبروا على المنتخب والقادم أفضل

كانت هذه تفاصيل رسالة حازم امام بشأن محمد صلاح .. ويعلق على تعادل مصر أمام الجزائر » كورة 25 التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع كورة 25 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كاتب محترف عملت في الكثير من المواقع العربيه والعالميه احب الرياضه وكرة القدم والكتابة ، واعمل في موقع اونلي ليبانون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً