فخر العرب| كلوب VS جوارديولا.. مدرب ليفربول يتفوق 12-11 فى تاريخ المواجهات قبل قمة الليلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!


يتفوق يورجن كلوب مدرب ليفربول على منافسه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في تاريخ المواجهات بينهما، وذلك قبل القمة التي ستجمع بينهما اليوم السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول

 


مباراة مان سيتي ضد ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح  تقام في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.


والتقي كلوب مع جوارديولا فى 28 مواجهة سابقة، كان الفوز حليفا لمدرب ليفربول فى 12 لقاء مقابل 11 لقاء لمدرب السيتيزنز وحسم التعادل نتيجة 5 مواجهات على مر التاريخ.


ويأمل كلوب تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الانقضاض على صدارة الدوري الإنجليزي، في ظل الرغبة الجامحة لدي كل عشاق الريدز للتتويج باللقب هذا الموسم وإنهاء سطوة السيتي.


بينما يدخل جوارديولا مباراة اليوم، بهدف واحد وهو خطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة إعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في رحلة الحفاظ على اللقب، وهو ما سيشعل القمة المرتقبة بين الفريقين.


يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، قبل إفتتاح الجولة الـ 13 من البريميرليج ظهر اليوم.


 


كانت أخر مواجهة قد جمعت فريقي ليفربول ومان سيتي في 1 إبريل الماضي، وإنتهت بفوز الفريق السماوي 1-4 بالجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.


خاض مانشستر سيتي صاحب الأرض اليوم، 12 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمين ما بين 9 إنتصارات وتعادل وهزيمتين على الترتيب.


ولعب ليفربول 12 لقاء في بطولة البريميرليج الموسم الجاري 2023-2024، ما بين 8 إنتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة على التوالي.


 

442.News الاخباري يهتم بأخبار كرة القدم العالمية والقارية والمحلية ويقدم محتوى فريد وسريع للاخبار من خلال شبكة مراسلين بكل الملاعب الرياضية التي تضم اكبر المباريات حول العالم.
اخبارنا من جوة اوضة اللبس.

كانت هذه تفاصيل خبر فخر العرب| كلوب VS جوارديولا.. مدرب ليفربول يتفوق 12-11 فى تاريخ المواجهات قبل قمة الليلة وهذا الخبر تم نقله كما هو من موخع 442 نيوز او التعديل عليه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كاتب ومحرر صحفي في العديد من المواقع العربيه مصري الجنسية ويعشق الكتابة في مواقع التقنية ومراجعات الهواتف المحمولة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً