لا تتعجلوا في الحكم على لاعب الفريق » كورة 25

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علق الإعلامي أحمد شوبير على مستوى اللاعب الفرنسي انتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مواجهة الأمس أمام فريق النادي الإسماعيلي.

حيث خسر فريق النادي الاسماعيلي من الأهلي بالأمس بثلاثية مقابل هدف على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية وتوقف رصيده عند ثلاثة نقاط من فوز وحيد و خسارتين من ثلاثة جولات.

بينما رفع النادي الأهلي رصيده إلى ست نقاط من مباراتين خاضهم في بطولة الدوري حتى الآن وتم تأجيل مباراة الجولة الثانية مع فريق سيراميكا كليوباترا

شوبير: موديست لم يرمي بياضه حتى الآن 

أحمد شوبير تحدث عبر تصريحات إذاعية صباح اليوم من خلال برنامجه الاذاعي عبر إذاعة أون سبورت اف ام.

حيث تحدث أن موديست لا يعجب جماهير الأهلي حتى الآن واللاعب في ثلاثة مباريات لم يقدم أوراق اعتماده بالنظر للمبلغ والاسم الذي تعاقد الأهلي معه من اجله.

وتابع أنه اللاعب لم يرمي بياضه ولكن لا يجب التعجل في الحكم عليه، لا يزال أمامه الكثير من الفرص والموسم طويل، من الممكن أن يكون لم يستعيد لياقته البدنية بشكل كبير بسبب ابتعاده لفترة عن الملاعب منذ نهاية الموسم الماضي.

كانت هذه تفاصيل لا تتعجلوا في الحكم على لاعب الفريق » كورة 25 التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع كورة 25 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كاتب محترف عملت في الكثير من المواقع العربيه والعالميه احب الرياضه وكرة القدم والكتابة ، واعمل في موقع اونلي ليبانون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً