محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة مؤقتة أمام ايفرتون .. ويرفض الاحتفال » كورة 25

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قاد محمد صلاح الجناح الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي فريقه لفوز جديد اليوم في الدوري الانجليزي ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري.

حيث حقق ليفربول الفوز على ايفرتون بهدفين مقابل لاشيء على ملعب الريدز أحرزهما محمد صلاح، في  الدقيقة 75 من زمن المباراة عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 90+8.

صلاح يرفض الاحتفال

محمد صلاح رفض الاحتفال بأهدافه تضامنا مع ضحايا العدوان الاسرائيلي الحالي على قطاع غزة وعلى الشعب الفلسطيني

شهدت المباراة طرد اللاعب آشلي يونج لاعب فريق إيفرتون في الدقيقة 37 من زمن المباراة عقب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل قوي على لويس دياز لاعب ليفربول.

المباراة منحت الصدارة المؤقتة لفريق ليفربول برصيد 20 نقطة، أمام توتنهام وأرسنال ورصيد كل منهما 20 نقطة أيضا ولكن ليفربول أعلى في المباريات، ثم يوجد مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 18 من ثمانية مباريات.

واليوم يواجه فريق أرسنال أمام فريق تشيلسي في الجولة التاسعة، كما يواجه مانشستر سيتى فريق برايتون في نفس الجولة.

على الجانب الآخر توقف رصيد فريق ايفرتون عند النقطة السابعة في المركز السادس عشر.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة مؤقتة أمام ايفرتون .. ويرفض الاحتفال » كورة 25 التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع كورة 25 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كاتب محترف عملت في الكثير من المواقع العربيه والعالميه احب الرياضه وكرة القدم والكتابة ، واعمل في موقع اونلي ليبانون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً