نصر جديد لـ هشام نصر ضد اتحاد اليد الدولي عقب دخوله مجلس الزمالك » كورة 25

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

حصل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك على حكم لصالحه من التحكيم الدولي ضد الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة حسن مصطفى.

أزمة هشام نصر مع الاتحاد الدولي لكرة اليد

كان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد قرر إيقاف هشام نصر عام 2022 خلال فترة توليه رئاسة الاتحاد المصري لكرة اليد لمدة عام ، بسبب عدم اعتماد لائحة النظام الأساسي من قبل الاتحاد الدولي، ثم تبعه قرار حل مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة اليد وقتها.

في أزمة شهيرة وقتها شهدت صراع بين حسن مصطفى وهشام نصر وصلت الى حد كبير من الخلافات قبل قرار حل  مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد وقتها.

قرار التحكيم الدولي لصالح هشام نصر

 قضت المحكمة الرياضية الدولية قضت اليوم  بقبول الطعن المقدم من هشام نصر إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد بإيقافه ومجلسه لمدة عام، الى جانب تغريم الأخير10 آلاف دولار بالإضافة إلى 5 آلاف دولار أتعاب المحاماة.

هشام نصر نائب لرئيس الزمالك

وكان هشام نصر قد نجح مؤخرا على قائمة حسين لبيب في انتخابات نادي الزمالك الأخيرة وأصبح نائب لرئيس مجلس الادارة في الدورة القادمة لمدة أربعة سنوات

كانت هذه تفاصيل نصر جديد لـ هشام نصر ضد اتحاد اليد الدولي عقب دخوله مجلس الزمالك » كورة 25 التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع كورة 25 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كاتب محترف عملت في الكثير من المواقع العربيه والعالميه احب الرياضه وكرة القدم والكتابة ، واعمل في موقع اونلي ليبانون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً