إيطاليا تحصد أول ذهبية في سباق التتابع ببطولة العالم للسباحة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

إيطاليا تحصد أول ذهبية في سباق التتابع ببطولة العالم للسباحة وإليكم تفاصيل الخبر شكرا لمتابعتكم خبر جديد عن

الإنتر يقطع الطريق على الشباب ويوقع رسمياً مع كوادرادو

بعد محاولات شبابية انتهت بتقديم عرض بقيمة 8 ملايين يورو لضمه، نجح إنتر ميلان الإيطالي في خطف خدمات اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو لاعب الغريم يوفنتوس.

وكان الشباب السعودي قد قدم عرضاً للاعب لكنه طلب راتباً بقيمة 15 مليون يورو للموافقة عليه.

ووقّع الجناح الدولي الكولومبي وسط غضب عارم لجماهير نيراتسوري بسبب وصوله من الغريم اللدود يوفنتوس المنتهي عقده معه هذا الصيف.

وقال إنتر، في بيان، إن اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً وقع عقداً لمدة عام واحد مع النادي بعد 8 سنوات في يوفنتوس، فاز خلالها بـ5 ألقاب للدوري ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017.

وقال كوادرادو، في تغريدة على حساب النادي بـ«تويتر»: «أنا سعيد جداً. أشكر الله على هذه الفرصة. بالنسبة لي، الوجود هنا شرف لي في أحد أكبر الأندية الأوروبية. أنا سعيد».

وأضاف: «تلقيت الكثير من العروض واخترت إنتر ميلان لأننا جميعاً نعلم من هو إنتر ميلان على الصعيد العالمي».

وتعاقد إنتر مع كوادرادو الذي خاض 115 مباراة مع منتخب بلاده، لتعزيز مركز الظهير الأيمن في تشكيلة المدرب سيموني إنزاغي الذي يشغله الدولي الهولندي دنزل دامفريس.

وكان يوفنتوس قد أعلن في 30 يونيو (حزيران) الماضي رحيل كوادرادو البالغ من العمر 35 عاماً.

وانضم كوادرادو الذي يلعب مدافعاً وجناحاً ولاعب وسط أيمن، إلى صفوف يوفنتوس في عام 2015 قادماً من تشيلسي الإنجليزي، وتوج بـ11 لقباً مع «السيدة العجوز» بينها 5 ألقاب في الدوري (2016 و2017 و2018 و2019 و2020) و4 في الكأس المحلية (2016 و2017 و2018 و2021).

وأثار التعاقد مع كوادرادو غضب جماهير إنتر الذين يمقتونه لأنهم يرون أنه رمز للنجاحات الأخيرة لنادي يوفنتوس، بالإضافة إلى سلسلة من الحوادث خلال مباريات الناديين، كان آخرها الخلاف الحاد مع حارس المرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش في الوقت بدل الضائع من مباراة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا الموسم الماضي، التي شهدت أيضاً إساءات عنصرية من مشجعي فريق «السيدة العجوز» لمهاجم إنتر الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو.

وعوقب كوادرادو الذي سجّل ليوفنتوس في تلك المباراة، بالإيقاف 3 مباريات بسبب الإمساك بهاندانوفيتش من رقبته ولكمه.

وينظر إلى كوادرادو أيضاً من قبل المشجعين على أنه يتعمد السقوط ويبالغ في الاحتكاك بهدف استمالة قرارات تحكيمية، على غرار ما حصل عندما فاز بركلة جزاء حاسمة في عام 2021 ضد إنتر عندما تعمد الاصطدام بالكرواتي إيفان بيريشيتش.

وخرج كوادرادو من مطار ليناتي في ميلانو مساء الثلاثاء منحني الرأس ورفض التحدث للصحافيين، وبعد الانتهاء من الاختبارات الطبية في اللجنة الأولمبية الإيطالية، أطلق أحد المشجعين سلسلة من الإساءات له.

وعُلقت لافتة خارج مبنى اللجنة الأولمبية كتب عليها: «لقد فعلت كل ما في وسعك لتجعل نفسك مكروهاً، إذا كنت تريد تغيير ذلك فهذا يعود إليك».

ويواجه أنصار إنتر حالة غضب متعددة الجوانب، لا سيما بعد التقارير التي أفادت بأن لوكاكو قرر الذهاب إلى يوفنتوس، حيث كافح وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي للتوصل إلى اتفاق من أجل بيعه مع تشيلسي الإنجليزي.

ولعب لوكاكو على سبيل الإعارة في إنتر الموسم الماضي بعدما قدّم أداء باهتاً مع الفريق اللندني في محطته الثانية معه، عقب انتقاله إليه قبل عامين بصفقة بلغت 97.5 مليون جنيه إسترليني. إلا أنه جعل من نفسه معشوقاً لدى جماهير نيراتسوري بعدما سجّل 64 هدفاً في 95 مباراة وقاده إلى أول لقب له في الدوري الإيطالي منذ أكثر من 10 سنوات، منهياً فترة من 11 سنة عجافاً شهدت هيمنة مطلقة ليوفنتوس على الكرة الإيطالية.

خريج جامعه القاهره كليه التربيه الرياضيه مختص ومحرر القسم الفني ومتخصص في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير في مصر والوطن العربي وأخر كواليس السينما المصريه والوطن العربي والموسم الدرامي .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً