النصر يوقع الإثنين عقد رعاية مع شركة نوبكو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

النصر يوقع الإثنين عقد رعاية مع شركة نوبكو شكرا لمتابعتكم خبر جديد عن

حامد وحمد الله يتقدمان معسكر الاتحاد في الطائف

سيتقدم المحترف المصري طارق حامد قائمة لاعبي الاتحاد في معسكر الاتحاد الذي سينطلق في محافظة الطائف، الاثنين، استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، وذلك بتوصية من البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق.

وستضم قائمة اللاعبين الأجانب الموجودين في المعسكر إلى جانب حامد كلا من الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي ومواطنيه رومارينهو وايغور كورنادو والمغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب الوافدين الجدد الفرنسيين كريم بنزيمة ونغولو كانتي والبرتغالي جواو فيليبي (جوتا)، فيما سيتم إسقاط كورنادو أو حامد في حال تم التعاقد مع مدافع أجنبي كبديل للاعب المصاب أحمد حجازي.

واعتمدت إدارة الاتحاد إسقاط اسم المدافع حجازي من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية كما أشارت «الشرق الأوسط» في عدد سابق لتتمكن من تسجيل لاعب بديل عنه.

وتسعى إدارة الاتحاد لحسم التعاقد مع مدافع أجنبي لتعويض غياب حجازي الذي يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها في الوقت الذي تسعى فيه لدعم الفريق بخيارات محلية قبل انطلاقة معسكر الفريق.

وبحسب المعلومات الواردة فإن هناك عددا من الخيارات المحلية التي يجري دراستها بعناية مع الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو وسط طوق من السرية.

وبدأ لاعبو الاتحاد التوافد إلى مدينة جدة الساحلية السبت تأهبا للالتحاق بمعسكر الفريق، حيث غادر الفرنسي كريم بنزيمة العاصمة مدريد في الوقت الذي غادر فيه البرازيلي مارسيلو غروهي موطنه برفقة عائلته إلى جدة.

وتعاقدت إدارة الاتحاد الشهر الماضي مع حامل الكرة الذهبية 2022 بعقد يمتد لثلاث سنوات لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجاء انتقال بنزيمة للاتحاد بعد نحو 8 أشهر من فوزه بالنسخة الـ66 لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

وأجرى لاعبو الاتحاد اليومين الماضيين الفحوصات الطبية تأهباً للموسم الرياضي بعد الراحة السلبية، التي امتدت لأكثر من 4 أسابيع تزامناً مع تتويج الفريق بدوري روشن السعودي للمحترفين أمام الطائي في الجولة الأخيرة للدوري.

ولم يخضع الثلاثي الأجنبي، الفرنسيان بنزيمة كانتي والبرتغالي جواو فيليبي (جوتا)، للفحوصات الطبية أسوة ببقية لاعبي الفريق بعد أن أجريت لهم قبل توقيع عقودهم مع النادي.

واختار الاتحاد مقر المعسكر بالطائف التي تعرف بمدينة الورد والطبيعة الخلابة نظراً لقصر المدة التي تفصل الفريق عن انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد.

ويتطلع الاتحاديون لصناعة فريق صلب من خلال ضم لاعبين عالميين ومميزين في ظل الاستحقاقات المتعددة للفريق بالموسم الرياضي الجديد، حيث تنتظره روزنامة ثقيلة من خلال المشاركة في 6 بطولات، تتمثل في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية ودوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

ويستهل الاتحاد مشواره في البطولة العربية بمواجهة الترجي التونسي 27 يوليو (تموز) الحالي عن المجموعة الأولى التي تضم برفقتهما نادي الشرطة العراقي والصفاقسي التونسي، وسط تطلع اتحادي لبداية مثالية للموسم بتحقيق اللقب الثاني له في البطولة بعد أن حققها موسم 2005.

ويطمح الاتحاد للمحافظة على لقبي الدوري والسوبر، فيما يتطلع لتحقيق كأس الملك والعودة بقوة لمنصات التتويج القارية بتحقيق لقب أبطال آسيا للمرة الثالثة والسعي للقب عالمي سيكون هو الأول للفريق.

وحجز الاتحاد مقعده في مونديال الأندية، بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين، قبل نهاية الموسم بجولة واحدة على النهاية بعد صراع مع فريق النصر. ويشارك الاتحاد، ممثلاً عن الدولة المستضيفة، خلال الفترة 12 – 22 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في مدينة جدة الساحلية، بينما يشارك أبطال الاتحادات القارية الـ6.

ويشارك في المونديال فرق مانشستر سيتي الإنجليزي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وكلوب ليون المكسيكي، وأوراوا الياباني، والأهلي المصري، والاتحاد السعودي، إضافة لبطل مسابقة «كوبا ليبرتادوريس».

ويبدأ الاتحاد مشواره من الدور التمهيدي، وفقا للوائح فيفا، حيث يواجه أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا يوم 12 ديسمبر في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً