تسريبات جديدة تؤكد التغييرات المتوقعة في تصميم «آيفون 15 برو» القادم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تسريبات جديدة تؤكد التغييرات المتوقعة في تصميم «آيفون 15 برو» القادم شكرا لمتابعتكم خبر جديد عن

تظهر التسريبات الأخيرة المتعلقة بغطاء «آيفون 15 برو» أن التكهنات السابقة حول تغييرات «أبل» في تصميم جهازها القادم قد تكون صحيحة.

دعونا نتناول ما قد يعنيه ذلك للمستخدمين والصناعة:

تظهر الأغطية الجديدة لإصدار «آيفون 15» تغييراً في تصميم زر الصمت (MajinBuOfficial)

نقاط بارزة حول تسريب غطاء «آيفون 15 برو»:

1. وداعاً لمفتاح الصامت:

يبدو أن مفتاح الصامت التقليدي، الذي كان رفيقا لهواتف «آيفون» منذ بدايتها، قد أصبح على وشك الاختفاء. يشير تصميم الغطاء المسرب إلى مكان مخصص لما يُطلق عليه الآن اسم «زر الإجراء» أو «Action Button» بدلاً من مفتاح الصامت، وسيكون مخصصا فقط لفئة الـ«برو» من الأجهزة الحديثة بينما تبقى أجهزة «آيفون 15» من الفئة العادية على الزر الصامت بالتصميم السابق.

2. تنوع زر الإجراء:

بينما لا تزال التفاصيل الدقيقة غير معروفة، تشير التقارير السابقة إلى أن هذا الزر قد يكون له تأثير كبير. قد يتم تخصيصه لأداء مهام متنوعة مثل تفعيل «الفلاش»، وتسجيل المذكرات الصوتية، أو حتى تفعيل الوضع الصامت من خلال ضغط حساس للضغط.

3. آثار التصميم:

قد يؤدي إزالة مفتاح الصامت وإدخال زر الإجراء إلى تصميم أنيق ومبسط. كما قد يمهد هذا التغيير الطريق لتحسين العزل المائي، بالنظر إلى عدد أقل من المكونات الميكانيكية التي قد تكون عرضة لتسرب الماء.

4. قبول المستخدمين للتغيير:

على الرغم من أن «أبل» غالبا ما تواجه شكوكا أولية عند إزالة الميزات التقليدية (منفذ السماعة أو زر الرئيسية)، فإن المستخدمين عادة ما يتكيفون ويقدرون الابتكارات الجديدة. ومع ذلك، سيحدد فائدة زر الإجراء بالتأكيد قبوله.

5. تأثير على سوق الإكسسوارات:

مع التغييرات الكبيرة في التصميم، ستحتاج شركات الإكسسوارات إلى تحديث خطوط منتجاتها. تتوقع أن ترى موجة من الغطاء الجديدة، وواقيات الشاشة، وغيرها من الإكسسوارات المصممة خصيصا لـ«آيفون 15 برو» وميزاته الفريدة.

كالعادة، حتى تقوم «آبل» بالإعلان الرسمي، تظل كل هذه التفاصيل ضمن نطاق التكهنات.

ومع ذلك، نظرا لتناسق التسريبات المتعلقة بزر الإجراء، يبدو أنه من المرجح أن نرى هذه الميزة في الإصدار القادم من «آيفون برو».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً