«صافرة إسكوبار» تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

«صافرة إسكوبار» تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال وإليكم تفاصيل الخبر شكرا لمتابعتكم خبر جديد عن

فعل كريستيانو رونالدو كل شيء، خلال فوز «النصر» 4 – 0 على «الشباب»، في أول قمة هذا الموسم بـ«الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم»، إذ سجّل هدفين من علامة الجزاء، وتنازل عن الركلة الثالثة لزميل، كما ألغى الحَكَم هدفين له، ومرَّر كرة حاسمة، وسدَّد في إطار المرمى، وأبهر الجماهير بـ«رقصة» تقليدية.

ولم تؤثر إصابة كريم بنزيمة في حفاظ «الاتحاد»، حامل اللقب، على انطلاقته المثالية، مثل «الأهلي» الذي استفاد مجدداً من تناغم رياض محرز وفرنك كيسي، في حين لعب مالكوم دور البطولة في «الهلال» لحين مشاركة نيمار، في أول هزيمة لستيفن جيرارد.

وفيما يلي أبرز مقتطفات من الجولة الرابعة للمسابقة.

وقال حساب «الدوري السعودي» بمنصة «إكس»: «رونالدو أصبح جزءاً من ثقافتنا»، بعد أن أدى النجم البرتغالي رقصة شعبية بالمملكة أمام الجماهير؛ احتفالاً بهدف له في استاد الأول بارك بالرياض.

وانفرد رونالدو بصدارة الهدّافين بـ5 أهداف سجّلها في آخِر مباراتين فقط، كما واصل تعاونه المثمر مع ساديو ماني بتمرير كرة حاسمة للنجم السنغالي الذي أحرز هدفه الرابع بـ«الدوري».

ونال رونالدو إشادة؛ لدعم زميله عبد الرحمن غريب، حين تنازل له عن تسديد ركلة جزاء، بدلاً من إكمال ثلاثية شخصية، للمباراة الثانية على التوالي، لكن غريب أهدر الركلة.

مالكوم يحتفل بهدفه وبنجاحه في كسب جماهير «الهلال» (سعد العنزي)

وفي «الهلال»، لم تحظَ صفقة مالكوم، هذا الصيف، بكثير من الإعجاب من جماهير «الهلال»، لكن المهاجم البرازيلي سرعان ما اكتسب شعبية كبيرة بأرقامه وتأثيره منذ مباراته الأولى.

وسجل جناح «برشلونة» السابق 4 أهداف في «الدوري»، وقدَّم تمريرة حاسمة، وبشكل عام، أسهم في 8 أهداف منذ انضمامه في البطولة العربية، لذا ستكون مهمة نيمار صعبة عند العودة من الإصابة لترك بصمات أكبر من مُواطنه.

كما تَواصل مالكوم جيداً مع الجماهير، مع انتشار احتفاله الطريف بلمس «اللحية».

كريم بنزيمة لم يكمل مباراة «الاتحاد» و«الوحدة» بسبب الإصابة (محمد المانع)

وفي «الاتحاد»، تأمل جماهير «الاتحاد» في تعافي كريم بنزيمة في أسرع وقت، للحاق بمباراة القمة أمام «الهلال»، بعد أن خرج المهاجم الفرنسي مصاباً في الشوط الأول أمام «الوحدة».

لكن رغم خروجه، وعدم تمكن عبد الرزاق حمد الله من التسجيل، أظهر فريق المدرب نونو سانتو فاعلية هجومية بتسجيل 3 أهداف في غضون 10 دقائق بالشوط الثاني عبر رومارينيو وجوتا وإيجور كورونادو ليفوز 3 – 0.

لاعبو «الأهلي» يحتفلون بالفوز المثير على «الطائي» (النادي الأهلي)

وفي جدة، حقق «الأهلي» أفضل انطلاقة له بـ«دوري المحترفين» بـ4 انتصارات متتالية، بقيادة محرز الذي سجل هدفاً، وصنع آخر لكيسي في الفوز 2 – 0 على «الطائي».

ولم يحقق العلامة الكاملة، هذا الموسم، سوى «الاتحاد» و«الأهلي» العائد للأضواء بثوب جديد، هذا الموسم، لكن «الاتحاد» يبقى الأقوى هجوماً برصيد 12 هدفاً ولم تهتزَّ شِباكه حتى الآن، بينما سجل «الأهلي» 9 أهداف، واستقبل هدفين.

ويترقب «الأهلي» تعثر «الاتحاد» في مواجهة «الهلال»، لينفرد بالقمة حين يواجه «الفتح» في الجولة المقبلة.

جيرارد مدرب «الاتفاق» خلال مباراة فريقه مع «الهلال» (سعد العنزي)

وفي شرق السعودية، تحمّل جيرارد مسؤولية خَسارة فريقه «الاتفاق» من «الهلال»، رغم الإشارة إلى اختلاف الإمكانات بين الناديين.

وقال النجم الإنجليزي للصحافيين: «نستحق الخَسارة، وأنا من يتحمل المسؤولية، لستُ راضياً عن الأداء أو النتيجة، لكن لن نشتكي».

وهذه أول هزيمة لـ«الاتفاق» بعد فوزين وتعادل، لكن قائد «ليفربول» السابق بدَّد الإحباط، ووعد بالمنافسة على دخول المربع الذهبي.

خريج جامعه القاهره كليه التربيه الرياضيه مختص ومحرر القسم الفني ومتخصص في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير في مصر والوطن العربي وأخر كواليس السينما المصريه والوطن العربي والموسم الدرامي .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً