«فيفا» يصدّق على إيقاف تونالي لـ10 أشهر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

«فيفا» يصدّق على إيقاف تونالي لـ10 أشهر شكرا لمتابعتكم خبر جديد عن

«البارا آسيوية»: فضية وبرونزية تختتم مشوار البعثة السعودية

أضاف لاعبا منتخب القوى هاني النخلي، وعبدالرحمن القرشي، ميداليتين «فضية وبرونزية” للرصيد السعودي، في ختام منافسات القوى بدورة الألعاب البارا آسيوية, ليرفعا رصيد السعودية إلى 9 ميداليات ( ذهبيتان ـ 4 فضيات ـ 3 برونزيات ).

وحقق الرامي هاني النخلي الميدالية الفضية لدفع الجلة تصنيف F33، بعد أن جاء بالمركز الثاني بمسافة 10.53 متراً، فيما نال عبدالرحمن القرشي الميدالية البرونزية في سباق 400 متر كراسي متحركة تصنيف T53، بحلوله بالمركز الثالث بزمن 51.00 ثانية.

وفي منافسات نصف نهائي سباق 400 متر (كراسي متحركة) تصنيف T54، جاء البراء القرني في المركز الخامس للمجموعة الأولى بزمن 50.94 ثانية ( رقم شخصي جديد)، فيما احتل زميله جمعان الزهراني المركز السادس بزمن 52.65 ثانية، وجاءت سارة الجمعة في المركز السادس لمنافسات رمي الرمح (تصنيف F34 ) بمسافة 11.40 متراً.

‏وخسر ثنائي منتخب كرة الطاولة مريم المريسل، ومناحي ابن لبدة، من الثنائي التايلندي في منافسات الزوجي المختلط بنتيجة 0-3 .

ويسدل الستار السبت على دورة الألعاب البارا آسيوية التي استضافتها مدينة هانغتشو الصينية خلال الفترة من 23-28 أكتوبر الحالي بمشاركة أكثر من 4 آلاف رياضي يمثلون 44 دولة آسيوية .

الأمير فهد بن جلوي في لقطة جماعية مع أعضاء البعثة السعودية (الشرق الأوسط)

وسيقام حفل الختام بحضور رئيس البعثة السعودية المشاركة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، في ملعب بيج لوتس الذي استضاف حفل الافتتاح .

والتقى رئيس البعثة السعودية الأمير فهد بن جلوي، في مدينة هانغتشو الصينية، برئيس البارالمبية الآسيوية ماجد العصيمي، بحضور الأمين العام الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، وتم خلال اللقاء استعراض المشاركة السعودية في دورة الألعاب الباراآسيوية والنتائج التي تحققت للمنتخبات السعودية، وبحث تعزيز التعاون ما بين اللجنتين السعودية والآسيوية بما يسهم في تطوير الرياضة البارالمبية قارياً ، حيث ستستضيف السعودية وللمرة الأولى نهاية الشهر المقبل أعمال الجمعية العمومية للبارالمبية الآسيوية التي سيتم خلالها انتخابات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة .

وأقام رئيس البعثة السعودية، حفل عشاء للبعثة في مدينة هانغتشو الصينية، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الصين عبدالرحمن الحربي، والأمين العام الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية والبارالمبية عبدالعزيز باعشن، والمستشار فهد القباع ومدير الوفد سلطان العنزي.

وثمن الأمير فهد بن جلوي لأعضاء البعثة من إداريين ولاعبين ومدربين جهودهم خلال الدورة والتي أثمرت عن تحقيق ٩ ميداليات في المنافسات وهو رقم يعد الأكبر في تاريخ مشاركات السعودية في الدورات البارا آسيوية .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً