ما الذي تبقّى من ثمار «صفقات الصيف»؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ما الذي تبقّى من ثمار «صفقات الصيف»؟ وإليكم تفاصيل الخبر شكرا لمتابعتكم خبر جديد عن

النصر يبرق ويمطر الشباب بالأربعة في ليلة بطلها رونالدو

اكتسح فريق النصر ضيفه الشباب برباعية نظيفة دون رد في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين في ليلة شهدت حضور ثلاث ضربات جزاء وبطاقة حمراء في المواجهة التي أقيمت على ملعب «الأول بارك».

وواصل فريق الأهلي رحلة انتصاراته وكسب مباراته أمام الطائي بهدفين دون رد، فيما خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة الخليج وضيفه الحزم.

ونجح الأصفر العاصمي في مواصلة رحلة انتصاراته وأمطر شباك الشباب برباعية كان بطلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو «أحرز هدفين»، والذي كان قريباً من تكرار «الهاتريك» إلا أن حكم اللقاء ألغى هدفه الثاني لوجود خطأ قبل التسجيل.

ورفع النصر رصيده إلى ست نقاط متقدما نحو المركز السادس، في الوقت الذي ظل فيه الشباب عند نقطتين متراجعاً نحو المركز السابع عشر.

واستهل النصر رحلته التهديفية مبكراً مع الدقيقة 13 بعدما أعلن الحكم الأميركي إسماعيل الفاتح عن ضربة جزاء بعد عودته لتقنية الفيديو المساعد، تقدم لها البرتغالي كريستيانو رونالدو وأسكنها الشباك كأول أهداف ديربي الرياض.

وسجل الدون الهدف الثاني في الدقيقة 18 لكن حكم اللقاء قرر إلغاءه بعد عودته لتقنية الفيديو المساعد لوجود خطأ قبل الهدف، ومع الدقيقة 38 عزز البرتغالي تقدم فريقه «النصر» مجدداً بعدما سجل الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء.

أظهر النصر قوة هجومية للمباراة الثانية تباعاً (تصوير: عبد العزيز النومان)

ونجح السنغالي ساديو ماني في تسجيل الهدف الثالث للأصفر العاصمي قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة.

وأهدر عبد الرحمن غريب ضربة جزاء حضرت في الشوط الثاني لفريق النصر مع الدقيقة 63، وبعدها بدقائق ألغى الحكم هدفاً للنصر حمل توقيع البرتغالي أوتافيو لوجود تسلل عليه.

ومنح حكم اللقاء، إيفر بانيغا قائد فريق الشباب البطاقة الحمراء في الدقيقة 78 بعد احتكاكه مع سلطان الغنام، وعودة الحكم لتقنية الفيديو المساعد.

وبعدها بدقيقة واحدة، عزز سلطان الغنام تقدم فريقه النصر بهدف رابع بعدما تابع رأسية من رونالدو ارتطمت بالقائم وعادت للغنام الذي وضعها في الشباك.

وفي مدينة جدة، واصل فريق الأهلي رحلة انتصاراته ومزاحمته لغريمه التقليدي «الاتحاد» على صدارة لائحة الترتيب بعدما كسب ضيفه الطائي بهدفين دون رد.

وحقق الأهلي العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة مواصلاً حضوره بجوار الاتحاد في صدارة الترتيب، أما الطائي فقد ظل على نقاطه الثلاث في المركز الرابع عشر.

ومنح الدولي الجزائري رياض محرز فريقه «الأهلي» التقدم في الشوط الأول بعدما نجح في ترجمة عرضية سانت ماكسيمان وضعها داخل الشباك قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة.

وكان السويسري فيداي سان حكم المواجهة منح، الغيني سيميدو مدافع فريق الطائي البطاقة الحمراء بعد عودته لتقنية الفيديو المساعد.

كيسي لاعب الأهلي يحتفل بهدفه في شباك الطائي (رابطة الدوري السعودي)

وتمكن الإيفواري كيسي لاعب فريق الأهلي من تعزيز تقدم فريقه مطلع الشوط الثاني عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفي مدينة الدمام، كان التعادل الإيجابي بهدف لمثله عنواناً لمواجهة الخليج وضيفه الحزم التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

خيم التعادل الإيجابي على مواجهة الخليج والحزم (تصوير: عيسى الدبيسي)

وتقدم فريق الخليج عن طريق البرتغالي فابيو مارتينيز عند الدقيقة 21 من شوط المباراة الأول، فيما تمكن فينيسيوس سوزا لاعب فريق الحزم من تعديل النتيجة مع الدقيقة 61.

خريج جامعه القاهره كليه التربيه الرياضيه مختص ومحرر القسم الفني ومتخصص في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير في مصر والوطن العربي وأخر كواليس السينما المصريه والوطن العربي والموسم الدرامي .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً