نهاية سعيدة لمفاوضات عصيبة… «المنارة» فابينيو اتحادي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نهاية سعيدة لمفاوضات عصيبة… «المنارة» فابينيو اتحادي شكرا لمتابعتكم خبر جديد عن

نهاية سعيدة لمفاوضات عصيبة… «المنارة» فابينيو اتحادي

بعد ترقب وانتظار وشائعات من هنا وهناك، شهدت مفاوضات الاتحاد واللاعب البرازيلي فابينيو نهاية سعيدة، بعدما أعلن النادي السعودي تعاقده رسمياً مع النجم السابق لخط وسط ليفربول الانجليزي، بعقد يمتد 3 مواسم.

يأتي هذا التعاقد تعزيزاً لوسط ميدان الفريق الذي يهدف النادي إلى تدعيمه قبل خوض غمار الموسم والمشاركات الكبيرة المنتظرة التي يتقدمها كأس العالم للأندية والعودة للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وكانت المفاوضات بين ممثلي نادي الاتحاد وليفربول وممثلي اللاعب استغرقت وقتاً طويلاً؛ حيث تمت الاتفاقيات منتصف يوليو (تموز) الحالي؛ إلا إن ما أخّر إتمام التوقيع تحويل الدفعة الأولى المتّفق عليها، وبعض الأمور الجانبية التي تخص اللاعب.

وكان فابينيو وصل إلى دبي الإماراتية قبل أيام لعمل الكشوفات الطبية والتي اجتازها بنجاح، وتم توقيع العقود رسمياً أمس الأحد، بحضور رئيس «شركة نادي الاتحاد» أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي.

وقال أنمار الحائلي، رئيس «شركة الاتحاد»، بعد التوقيع، عبر حسابه في موقع «إكس»: «جمهور الاتحاد العظيم… استمراراً لمساعي مجلس الإدارة في سبيل جلب النجوم التي من شأنها بأن تواصل مسيرة الذهب التي عاد وهجها الموسم الماضي، أعلن التعاقد رسمياً مع نجم المنتخب البرازيلي ونادي ليفربول الانجليزي (فابينهو)، ونطمح بأن يقدم الإضافة المرجوة منه لخدمة تطلعات العميد وجماهيره».

ويعدّ فابينيو أحد أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعي في العالم، وقال عنه لاعب مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل: «فابينيو… هو الأفضل. إنه لاعب قوي، ورشيق، وقادر على استعادة الكرة في خط الوسط، وإعادة الاستحواذ بسرعة».

ويتطلب دور فابينيو بصفته لاعب خط وسط دفاعياً أحياناً أن يتراجع أكثر ليلعب قلب دفاع ثالثاً لتغطية تقدم ظهيري ليفربول؛ روبرتسون وألكساندر آرنولد في أثناء الهجوم. وتعدّ قراءته ألعاب الخصوم متميزة، وقد أدى ذلك إلى حصوله على لقب «المنارة» من قبل مساعد مدرب ليفربول وزملائه في الفريق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً