25 قتيلاً وعشرات المفقودين تحت الأنقاض جراء القصف الإسرائيلي وسط غزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

25 قتيلاً وعشرات المفقودين تحت الأنقاض جراء القصف الإسرائيلي وسط غزة وإليكم تفاصيل الخبر شكرا لمتابعتكم خبر جديد عن

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن العشرات قتلوا وأصيب آخرون منذ الليلة الماضية وحتى صباح اليوم (السبت)، إثر قصف صاروخي إسرائيلي على أحياء سكنية في عدد من المناطق في قطاع غزة، «يعد الأعنف والأكثر جنونا منذ بدء العدوان» في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

وذكرت مصادر طبية في غزة للوكالة، حسبما نقلت عنها «وكالة أنباء العالم العربي»، أن «أكثر من 25 فلسطينيا استشهدوا، وأصيب العشرات بجروح، في قصف إسرائيلي مكثف وسط قطاع غزة، وصلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى، وما زال هناك العشرات من المفقودين تحت الأنقاض».

وتركز القصف الجوي على بيت حانون وبيت لاهيا، وجباليا بشمال القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعي على نفس المناطق.

كما طال القصف محيط مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة والمستشفى الإندونيسي وسط القطاع، حيث أغارت الطائرات الإسرائيلية أكثر من عشر مرات على محيطيهما.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيل هغاري في مؤتمر صحافي اليوم إن القوات التي دخلت برا إلى أطراف قطاع غزة لا تزال هناك، وأوضح أن الجيش الإسرائيلي قتل الليلة الماضية عددا من القادة الميدانيين في حركة «حماس».

وقال إن الجيش سيواصل عملياته في قطاع غزة حتى تحقيق أهدافها وإعادة المختطفين.

خريج جامعه القاهره كليه التربيه الرياضيه مختص ومحرر القسم الفني ومتخصص في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير في مصر والوطن العربي وأخر كواليس السينما المصريه والوطن العربي والموسم الدرامي .

‫0 تعليق

اترك تعليقاً