8 قتلى و10 مصابين جراء إعصار في روسيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

8 قتلى و10 مصابين جراء إعصار في روسيا شكرا لمتابعتكم خبر جديد عن

أصيب 3 أشخاص في إطلاق نار خلال «كرنفال صيفي» لمنطقة الكاريبي في وسط روتردام، على ما أفادت الشرطة الهولندية في بيان اليوم (الأحد)، موضحة توقيف 3 أشخاص، من بينهم مطلق النار وأحد المصابين.

وأحجمت الشرطة في المدينة الساحلية عن كشف سبب إطلاق النار الذي وقع السبت، عند الساعة 20:45 (الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش)، موضحة أنها فتحت النار على من أطلقه، حسبما أوردت وكالة الصحافة الفرنسية.

وقالت الشرطة في بيان إن «العناصر رأوا مشتبهاً به يطلق النار على ضحية. فأطلقوا بعد ذلك عدة طلقات نارية على المشتبه به». وأضافت أن «المشتبه به والضحية نقلا إلى المستشفى وأوقفا».

وأوضحت أن «امرأة أصيبت عند سقوطها خلال ابتعادها عن مكان الحادث».

ووقع الحادث بالقرب من جادة كولسينغل الرئيسية في وسط المدينة، بحسب الشرطة.

وقالت هيئة الإرسال العامة (نوس) إن «الكرنفال الصيفي» أوقف احترازاً برنامجه بعد حادث إطلاق النار. وبثت محطة التلفزيون المحلية «رايموند» على حسابها بـ«إنستغرام» مقطعاً مصوراً يظهر سلاحاً نارياً بين سكك الترامواي، وانتشاراً كبيراً لقوات الأمن، ونقل شخص في سيارة إسعاف.

وأوضحت المحطة أن بعد إطلاق النار «علا الصراخ وراح الناس يجرون في كل الاتجاهات». وفي وقت سابق من أمس (السبت)، حدثت عملية إطلاق نار أخرى في المكان نفسه. وأفادت الشرطة: «لا يبدو أن ثمة رابطاً بين الحادثين، لكن أدرجنا الاحتمال في التحقيق».

وفتحت المديرية الوطنية للشرطة القضائية تحقيقاً بالحادث. ويشكل «كرنفال الصيف» الذي يقام من الجمعة إلى الأحد، في روتردام «تجمعاً كاريبياً كبيراً» مع حفلات موسيقية وعروض شارع وفنون وأكشاك طعام.

من جهة أخرى، أصيب شخص يبلغ التاسعة والعشرين في وسط روتردام مساء أمس (السبت)، بعدما تعرض للطعن على ما أفادت الشرطة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً